منتديات القلمون
إدارة المنتدى ترحب بجميع الزائرين
نرحب بإنضمامكم لنا بالتسجيل
كما نرحب بكل ضيوفنا اليوم للمشاركة في الشعر و الخواطر لكم جميعا أعطر تحياتنا و أهلا بكم و بالنور الذي أحضرتموه الينا


لكل من اراد الحرية في الرأي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يا مرحبا بالضيف من يوم لفا ... نور علينا الكون و الزهر احتفى ..... بكل المحبة نلتقيكم دائما حللتم اهلا ووطأتم سهلا .... أتمنى أن تجدو لدينا كل ما هو مفيد و جديد .... بكل الحب نلتقيكم في منتديات القلمون

شاطر | 
 

 تالقى باللون الازرق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gigid

avatar

عدد المساهمات : 263
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: تالقى باللون الازرق   السبت يوليو 11, 2009 5:47 pm

انا بحب اللون الازرق جدا عشان كده جبتلكم مجموعة ازياء باللون الازرق يا ريت تعجبكم
تقبلوها منى


اللون الأزرق من الألوان المفضلة والمحببة لدي معظم النساء وذلك لأنه يعطي إحساس بالفرح والنشاط والحيوية كما أنه يضفي عليكِ حالة من الرومانسية الهادئة الراقية التي تنعكس على شخصيتك وجمالك .


ويذكر الخبراء أن اللون الأزرق هو لون الراحة والاسترخاء ، يعمل على خفض درجة حرارة الجسم درجتين على الأقل وهو لون جرئ ومنطلق لذلك يفضل ارتدائه في العطلات والنزهات الخلوية أو حينما تريدين تمضية إجازتك في مكان هادئ للاستجمام وارتباط الفواتح منه بالسماء والبحر يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر .



ولأنه يمكنكِ التعرف على شخصيتك من خلال حبك أو ميلك لبعض الألوان ، يقدم لكِ الخبراء ولمحبات اللون الأزرق ملامح شخصيتك وخفاياها.

يؤكد الخبراء أن اللون الأزرق يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح ، تنسجم مع كل ما كان هادئ مثلها ، وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تُنسى ، ويدل أيضا على التعقل ، والحب في حدود والكره في حدود والتعمق في فهم الأشياء والتنسيق والترتيب حتى في الدعوات والمواعيد ، وتتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر ، ولتنعمين بأحسن مظهر وأبهي صورة في فصل الصيف وباللون الأزرق المميز ، إليكِ أحدث الأزياء والتصميمات :




ولأن خبراء الموضة يؤكدون أن ألوان هذا الصيف قوية حية وجريئة للغاية‏ ، ينصحك الخبراء بضرورة اقتناء ولو قطعة واحدة من اللون الأزرق لأنه من الألوان المضيئة والجذابة كما أنه من الألوان الربيع المستوحاة من الطبيعة والزهور فهي ترمز إلي إعادة ولادة الطبيعة بعد موسم الشتاء البارد



ولمواكبة خطوط الموضة والتألق بالتصميمات والأزياء الرائعة ، اختاري من هذه المجموعة ما يناسبك ويتماشي مع ذوقك


وفي النهاية يشير خبراء الموضة إلى أن هذا الصيف تسيطر عليه ألوان ستفاجئك حقاً لأنها جذابة ، ويمكن تنسيقها لتمنحك طابع خاص بك وبشخصيتك ومن هذه الألوان وأفضلها اللون الأزرق الداكن يجعلك أكثر جمالاً ، فهذا الصيف ستبدين أكثر حيوية باللون الأزرق الداكن، فيمكنك أن تختاري ملابس باللون الأزرق مع اللون الأبيض، أو اختيار حقائب أو أحذية أو مجوهرات باللون الأزرق إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء ثياب باللون الأزرق.



ويظهر أيضاً في هذا الموسم اللون الأخضر الفاتح الذي يعتبر من الألوان الهادئة التي تبعث على الراحة النفسية ، فإذا كنتِ لا تفضلين ارتداء ثياب من هذا اللون ، يمكنك شراء حقائب لليد، وأحذية، ومجوهرات باللون الأخضر، والاستمتاع بتجربة هذا اللون العصري هذا الصيف كما ينصحك الخبراء باختيار ثياباً باللون البنفسجي لتزيدين من أناقتك وثقتك بنفسك ، وبالنسبة للون الأبيض فهو ما يزال مسيطراً على باقي الألوان ، فهو لون يصل بين لونين مختلفين، ويكسر رتابة الألوان القاتمة ، استعملي الأبيض في الأحذية والثياب لطلة حيوية، أو استعملي مجوهرات من الذهب الأبيض والزركون أو الألماس لتكملي أناقتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kalamon71
Admin
avatar

عدد المساهمات : 558
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 14/04/2009
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: تالقى باللون الازرق   الثلاثاء يوليو 14, 2009 10:39 pm

رائع جدا ما تقدمينه لنا سيدتي الكريمة

موديلات رائعة جدا

دمت بكل الحب و التقدير

خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalamon71.ahlamontada.com
نرجس
Admin
avatar

عدد المساهمات : 538
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: تالقى باللون الازرق   السبت أغسطس 08, 2009 4:22 am

فعلا لون الأزرق من اجمل الوان
شكر لك على هذه المجموعة الحلوة من أزياء
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تالقى باللون الازرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمون :: منتديات عالم الاسرة :: عالم حواء-
انتقل الى: